الخميس، 7 يوليو 2022

حققت هيئة كهرباء ومياه دبي نسبة 98.1% في مؤشر السعادة اللحظي

حكومة دبي




حققت هيئة كهرباء ومياه دبي نسبة 98.1% في مؤشر السعادة اللحظي لحكومة دبي، الذي تتولى قياسه هيئة دبي الرقمية، وذلك حتى نهاية شهر يونيو 2022. وكانت الهيئة قد حققت المركز الأول في مؤشر السعادة اللحظي، الذي تتولى قياسه هيئة دبي الرقمية للسنوات الخمس الأخيرة بين الجهات الحكومية الكبيرة.


وفي عام 2021 حصلت الهيئة على أكثر من 665 ألف صوت من المتعاملين على جميع القنوات، محققة نتيجة 97.9% مقارنة بـ96.3% في عام 2020، ومتصدرة بذلك المرتبة الأولى بين جميع الجهات التي تتبنى مؤشر السعادة اللحظي. كما حققت الهيئة أكثر من 90% في دراسة مؤشر سعادة متعاملي حكومة دبي، التي يجريها برنامج دبي للتميز الحكومي لعام 2021.

وتوفر الهيئة جميع خدماتها على مدار الساعة عبر العديد من القنوات والمنصات الرقمية، حيث يتوفر مؤشر السعادة اللحظي على جميع قنوات الهيئة التي تشمل موقعها الإلكتروني، وتطبيقها الذكي ومراكز إسعاد المتعاملين ذاتية الخدمة. كما يتوفر مؤشر السعادة اللحظي على جميع خدمات المتعاملين وخدمات المقاولين والاستشاريين الفنية.


وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «نعمل في الهيئة في إطار رؤية وتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث نعتمد أفضل الممارسات العالمية لتوفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة.

وقد تبنّت الهيئة هدفاً أساسياً ضمن خريطتها الاستراتيجية، يُعنى مباشرةً بإسعاد الفئات المعنية وتوفير تجربة سلسة وفريدة من نوعها، ونقوم بشكل يومي برصد مستوى سعادة المتعاملين عن الخدمات الحكومية، حيث وضعنا آليات عمل ومتابعة حثيثة لقياس حي ومباشر ومستمر لتجربة المتعامل بهدف تعزيز سعادة المواطنين والمقيمين والزوار. ونعمل ضمن إطار عمل متكامل يضمن التحسين المستمر حتى باتت الهيئة مرجعاً لأفضل الممارسات في مجال إسعاد المتعاملين والمجتمع».

0 Comments: