وتهدف حملة تيكت للخير إلى دعم النساء والأطفال المعنّفين والمعرضين للخطر الذين يحظون برعاية المؤسسّة وتعكس أيضاً التزام دبي القابضة المستمر بتمكين المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسين في دولة الإمارات دعماً للهدف الخامس من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة وأوضح شهرام شمسي، الرئيس التنفيذي لشركة ميريكس للاستثمارأنه يوجد أكثر من 160 متجراً ومطعماً ومقهى ومكانا للترفيه ضمن وجهات "سيتي ووك" و"لا مير" و"ذا بييتش" تعتمد برنامج "تيكت" اليوم ونرى أنّ تكنولوجيا ربط البطاقة البنكية للعضو بحسابه ببرنامج المكافآت كمستخدم قد سهّل على العملاء استخدامه بسلاسة وتلقائية
وقالت هدى بوحميد الرئيس التنفيذي للتسويق والإعلام لدى دبي القابضة بعد الإطلاق الناجح لبرنامج "تيكت" الشهر الماضي، يسعدنا من خلاله دعم قضية مهمّة تُعنى بحماية الأطفال والنساء خلال الشهر الفضيل .. أذهلنا الإقبال على البرنامج والذي يعود لسهولته القصوى في السماح للأعضاء بكسب المكافآت الفورية بطريقه مبتكرة والأقل تعقيداً إذ سنتبرّع في كل مرة يزور فيها عملاؤنا وجهاتِنا أو منافذ البيع التابعة للعلامات التجارية الشريكة لدينا بنفس القيمة التي يكسبون بها النقاط حرصاً منّا على توفير فرص للعملاء لعمل الخير في هذا الشهر الفضيل.
0 Comments: